مركزي طرابلس: خصصنا نحو 970 مليون دينار لمكافحة كورونا

أعلن المصرف المركزي طرابلس، اليوم الخميس، إن إجمالي أذونات الصرف المقدمة من وزارة المالية بحكومة الوفاق غير المعتمدة لمكافحة أزمة فيروس كورونا بلغت 969 مليون دينار حتى نهاية أكتوبر الماضي.… The post مركزي طرابلس: خصصنا نحو 970 مليون دينار لمكافحة كورونا appeared first on Libya 24 - ليبيا 24.

مركزي طرابلس: خصصنا نحو 970 مليون دينار لمكافحة كورونا

أعلن المصرف المركزي طرابلس، اليوم الخميس، إن إجمالي أذونات الصرف المقدمة من وزارة المالية بحكومة الوفاق غير المعتمدة لمكافحة أزمة فيروس كورونا بلغت 969 مليون دينار حتى نهاية أكتوبر الماضي.

وأضاف المركزي في بيان له بشأن الإيراد والإنفاق خلال العام الحالي 2020، أن 572 مليون دينار من الأموال المخصصة لمكافحة كورونا ذهبت لوزارة الصحة بحكومة الوفاق غير المعتمدة، لافتا إلى أن ما أخذته البلديات والمجالس المحلية من هذه الأموال بلغ 50 مليون دينار.

وتابع البيان أن جهاز الطب العسكري حصل على 95 مليون دينار بالإضافة إلى تخصيص 35 مليون دينار لجهاز خدمات الإسعاف والطوارئ بينما حصل جهاز الإمداد الطبي على 151 مليون دينار.

وأشار البيان إلى أن السفارات والقنصليات في الخارج  حصلت على 44 مليون دينار، موضحا أن وزارة التربية والتعليم حصلت على 22 مليون دينار من تلك الأموال المخصصة لأزمة كورونا.

The post مركزي طرابلس: خصصنا نحو 970 مليون دينار لمكافحة كورونا appeared first on Libya 24 - ليبيا 24.